يسلم المراكشي..نجم كروي يخطف الأضواء في افتتاح الدوري
الأربعاء, 28 سبتمبر 2016 22:58

altخطف النجم الشاب "يسلم المراكشي" الأضواء في أول مباراة من الدوري الممتاز بتسجيله الهدف الأول أمام نادي الجيش ليحطم بذلك الرقم القياسي كأول نجم قادم إلى دوري الأضواء.

 

نجومية الشاب الواعد بدت ملامحها واضحة من خلال أدائه في الملعب وحيويته في اللقاء الإفتتاحي وسط امال واعدة بأن يكون النجم قائد الكتيبة البرتقالية في رحلة البحث عن البطولة والكأس.

 

يمتلك اللاعب مهارات كروية كبيرة وفنيات رائعة تؤهله لأن يثبت جدارته أمام الأندية القوية في الجولات القادمة.

 

النجم الكروي هو صناعة أكاديمية النادي البرتقالي التى خرجت أجيالا كروية يعد الشاب الواعد أحد أبرزها.

 

يلقب الشاب "دي ماريا" في الأوساط الرياضية ويحلم بأن يكون أحد نجوم كرة القدم الموريتانية في السنوات القادمة بعد أن أثبت جدارته ميدانيا ونجوميته في أول اطلالة للنادي البرتقالي.

 

يسلم هو أحد الأوجه الرياضية الواعدة التى ظهرت في افتتاح الدوري وفي حالة اللعب به في التشكلة الأساسية سيضع بصمته ويصبح أحد النجوم الجدد الذين يتوقع أن يلتحقوا بشباب المرابطين.

 

أداء النجم الرياضي كان محل إشادة من قبل الجمهور الرياضي في مدينة نواذيبو وهو مايمكن أن يكون ورقة رابحة للمدرب التونسي "زلفان يمان" في المواجهات القادمة وخصوصا مباراة الغريم التقليدي "تفرغ زينه" والتى باتت عقدة تؤرق النادي البرتقالي.

 

 

ويعول على مثل هذه المواهب الكروية للدفع بكرة القدم إلى الأمام وسط دعوات لمنح الرعاية والعناية للشاب الواعد والنجم الصاعد.