مايك ...أبرز مشجع وأطرف معلق بملعب نواذيبو
السبت, 13 فبراير 2016 21:18

altيعد الشاب العشريني "مايك" أحد أبرز وأقدم مشجعي الدوري الممتاز بالملعب في العاصمة الاقتصادية نواذيبو منذ 15 سنة تجول فيها بين ملاعب المدينة.

 

أصوات الشاب غالبا ماتذكي حماس الرياضيين الذين يقدرون أداءه في دنيا الرياضة بعد أن عشقها كثيرا ، ودفعته إلى أن يتطوع بإلهاب حماس الجماهير الرياضية الشبابية وسط تفاعل غير مسبوق معه.

 

يفضل الشاب النادي البرتقالي بحكم كونه نادي المدينة المفضل وصاحب الإنجازات ، ولذا قرر الدفاع عن ألوانه في كل المباريات الرياضية.

 

غالبا مايستغل "مايك" فرصة حضور كبار المسؤولين ليبعث برسائل هامة من خلال تعليقاته التى تحظي بمتابعة كبيرة من رواد الملعب البلدي.

 

واكب الشاب مسار الدوري الممتاز من فترة اللعب في قطع أرضية مملوكة لخصوصيين في 2006  - 2007  - 2008   - 2009 وكان أحد المنعشين لها في أراضي شاسعة.

 

 

حبا الله المشجع بصوت رائع دفع بعض متابعيه إلى وصفه بالمعلق الجريئ في مختلف محطات المباريات حيث غالبا مايقلد كبار المعلقين الرياضيين في قناة الجزيرة الرياضية.

 

موهبة يبدو أن الشاب الثلاثيني بدأ يحاكيها بعد أن تابع مختلف الدوريات العالمية قبل أن يواكب الدوري الممتاز بموريتانيا منذ 15 سنة ظل فيها حاضرا بقوة وأبرز وفي لناديه المفضل.

 

يرى المشجع أن السبب في دعم وتشجيع الأندية يعود إلى مستوى الإهتمام بإداراتهم للمشجعين فبعضها يهتم والبعض الأخر لايلوي على شيئ.

 

ويبقي "مايك" وجها شبابيا رياضيا وفيا للرياضة التى يحرص دوماعلى مواكبتها بعيد انهاءه عمله اليومي في المدينة.