بسام...ممتع الجماهير وصانع ألعاب المرابطين
الجمعة, 25 مارس 2016 20:13

altمولاي أحمد بسام أحد أبرز نجوم منتخب المرابطون الشباب الذين أبانوا عن مهارات فردية رائعة ، ولعب كروي ممتاز.

 

يستذكر ملايين الموريتانيين أهداف بسام والتى صنعها على طريقة الكبار ليخطف بذلك أنظار معظم المدربين والأندية الافريقية والأروبية.

 

هدف "بسام" أمام جنوب افريقيا الثالث اختارته قناة الجزيرة كأفضل هدف في القارة في التصفيات الماضية ليدخل اللاعب الموريتاني التاريخ من بابه الواسع بعد أن أمتع وأبدع.

 

مراوغات بسام وطريقة تسجيل أهدافه نالت اعجاب كبار المعلقين الرياضيين في كرة القدم الموريتانية ، واعتبروه سر النهضة الكروية في كتيبة المرابطين وجيلها الذهبي الحالي.

 

ويواصل النجم "بسام" أداءه الأكثر من رائع في كل مبارياته الدولية وفي الدوري الممتاز ليكون بذلك أفضل النجوم الحاليين في موريتانيا.

 

وفي الغالب يدفع المدرب الفرنسي ب"بسام" في الهجوم من أجل خطف الأهداف وصناعة الإنتصار ، وليست مباراة السنغال وجنوب افريقيا عنا ببعيد فقد كان دائما صاحب اللمسة السحرية.

 

يعود بسام في مباراة العقارب ليثبت علو كعبه وقوة مهاراته فقد أنقذ المرابطين في أحلك الأوقات ، وبعد أن استسلم الجميع وظن أن التعادل هو نهاية المباراة ليسجل هدفا رائعا على طريقة الكبار.

 

هدف "بسام" كان كافيا ليستعيد المرابطون الأنفاس ، ويقطعون خطوة إلى الأمام من أجل تحقيق الحلم في التأهل إلى كأس افريقيا في 2017.

 

ويبقي "بسام" أحد الأعمدة في المنتخب الوطني والمعول عليهم في الأوقات الصعبة لخطف الفوز وصناعة النصر المستحق.

 

غالبا مايجمع النجم الموريتاني بين المتعة وحسن الأداء  لإسعاد الجماهير التى غالبا ما تتفاعل معه وتسانده.

 

سيد ابراهيم ولد الداه