مقابلات
ولد سيد أحمد :نواذيبو شهدت ثورة في الانجازات
السبت, 22 أبريل 2017 00:32

altقال الإطار بالشركة الوطنية للكهرباء والناشط  بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم عثمان ولد سيد أحمد إن العاصمة الاقتصادية نواذيبو شهدت منذ 2009 ثورة في الانجازات في مختلف المجالات على مستوى البنى التحتية والإنارة والمؤسسات بفضل برنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي تم تنفيذه من طرف حكومة المهندس يحيى ولد حدمين .

 

 

 

 

 

alt

وأضاف ولد سيد أحمد الذي كان يتحدث في مستهل مبادرة نظمها في منزله وحضرها العديد من الشخصيات والوجهاء بالمدينة على رأسها الوجيه والنائب السابق الشيخ ولد حمدي والوالي السابق أحمد فال ولد أحمد يوره والوزير السابق محمد عالي سيد محمد والنائب البرفسور محمد ولد عي والشيخة اغليوة بنت باباه ولد ان  والعمدة رجيبة بنت الدوكي – أن خلفية الرئيس محمد ولد عبد العزيز العسكرية جعلته يحقق قفزة نوعية في مقاربته الامنية التي بات لزاما علينا دمجها في مناهجنا التعليمية باعتباره مفتاح التنمية على حد قول ولد سيد أحمد .

 

 

التفاصيل
ولد منصور في مقابلة شاملة مع نواذيبو أنفو
الاثنين, 28 نوفمبر 2016 20:36

altأجرى رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" محمد جميل ولد منصور مقابلة شاملة تحدث فيها عن العديد من القضايا

 

التفاصيل
مركز الإستطباب: نوفر الخدمات الإستشفائية ونتعرض لحملة تشويه (مقابلة)
الأحد, 04 سبتمبر 2016 12:15

altقالت الناطقة الرسمية باسم مركز الإستطباب الجهوي بمدينة نواذيبو "المعروف شعبيا " بطب اسبان "- خديجة بنت الخليفة إن المرفق الصحي يقدم الخدمات الإستشفائية للمواطنين وعلى مدار الساعة غير أنه يتعرض لحملة تشويه من قبل البعض حسب قولها.

 

التفاصيل
مقابلة حصرية مع منسق مشروع الأوربي (APS ) بنواذيبو
الأربعاء, 10 أغسطس 2016 00:02

alt أجرى موقع "نواذيبو-أنفو" مقابلة مطولة مع الأستاذ محمد المصطفى ولد ابليل منسق المشروع الأوربي لترقية الحق في التنمية المحلية المندمجة للمنظمات القاعدية لبلديتي نواذيبو وبولنوار (APS)

 

 

التفاصيل
بنت ازدبيه: نتوق إلى تفعيل الروابط المحلية ومواكبة الاصلاحات(مقابلة)
الاثنين, 25 يوليو 2016 16:41

altقالت رئيسة الاتحادية الجهوية لمكتب أباء التلاميذ بمدينة نواذيبو ديده بنت ازدبيه إنهم يتوقون إلى تفعيل أداء الروابط المحلية للمكاتب ومواكبة اصلاحات التعليم على مستوى المدينة.

 

التفاصيل
بنت أحمد شل في حوار شامل مع نواذيبو أنفو
الخميس, 16 يونيو 2016 03:05

altروت الناشطة في المجتمع المدني خديجة بنت أحمد شل الملقبة ب"اتبيل" البدايات الأولي لصومها في 1977 بالعاصمة نواكشوط.

 

التفاصيل
مدير صفحة نواذيبو القديم: أسعى إلى نفض الغبار عن تاريخ المدينة
الأحد, 17 أبريل 2016 15:47

altقال مدير صفحة نواذيبو القديم عبد الباقي العربي إن هدفه هو نفض الغبار عن تاريخ المدينة الزاخر وتعريف الأجيال الصاعدة به.

 

التفاصيل
ولد السالك : الدولة خصخصت قطاع الصيد بشكل عشوائي (مقابلة)
الأحد, 16 أغسطس 2015 22:24

altقال الأمين العام للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية محمد أحمد ولد السالك إن الدولة خصخصت بشكل عشوائي قطاع الصيد ، وباعت أساطيلها ، وتخلت عن دورها الاقتصادي الفاعل.

 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 التالي > النهاية >>