شبيبة نواذيبو تفتتح أنشطتها الرمضانية بسمر فنى
الأربعاء, 25 يوليو 2012 17:45

alt

نظم فرع جمعية شبيبة بناء في نواذيبو في مقره مساء الثلاثاء 04 رمضان 1433 الموافق 24 يوليو 2012 سمرا ثقافيا، بالتعاون مع فرع جمعية الفتاة للتوعية ومكافحة التسرب المدرسي بالمدينة، حضره جمهور غفير من منتسبي الجمعيتين، ورواد الثقافة بالمدينة.

 

عضو المكتب التنفيذي لفرع شبيبة بناء الوطن في نواذيبو محمد الأمين ولد هيبات أوضح في كلمته الافتتاحية للسمر أن فرع الجمعية في نواذيبو هذه السنة قرر - في إطار التعاون الثقافي المثمر، ومد جسور التواصل مع مختلف الفاعلين في الساحة الثقافية بالمدينة - قرر الاشتراك مع جمعية الفتاة للتوعية ومكافحة التسرب المدرسي في مسطرة من الأنشطة الرمضانية المتنوعة.

alt

 

وأضاف ولد هيبات أنه تم الحرص في إعدادهذه الأنشطة الرمضانية جميعا على ضرورة حضور الفكر إلى جانب التربية، إلى جانب الترفيه، لنقدم لجمهورنا الشبابي مادة ثقافية ثرية، تلبي مختلف احتياجاته في هذا الشهر الكريم .

 

 

جانب من العرض المسرحي المقدم خلال السمر الليلى

وقد استمر هذا السمر إلى حدود الساعة 01 ليلا، وقدمت خلاله فقرات منوعة شملت النشيد المؤثر، والمسرح الهادف الذي عالج بعض المسلكيات المنحرفة للشباب في رمضان.

 

ووزعت اللجنة الاعلامية المشتركة بين الجمعيتين في ختام السمر،  على الجمهور نسخا من مسطرة الأنشطة الرمضانية المقررة خلال ليالي وأيام الشهر الكريم، والتي تشمل حوارا فكرية، ودورات تكوينية، وأسمار فنية، وليالي تربوية.