نداء استغاثة من نقابي لرئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة
الاثنين, 12 فبراير 2018 21:12

altناشد القيادي في اتحاد المدرسين المعلوم أوبك رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة محمد ولد الداف بضرورة اعطاء الأوامر للشروع الفعلي في تهيئة واستصلاح القطع الأرضية للمدرسين.

 

وقال ولد أوبك في تدوينة له إن المدرسين استوفوا كل الشروط التي طلبتها المنطقة الحرة مناشدا رئيس السلطة بالتدخل العادل للحيلولة دون شلل العملية التربوية بعد أن راسلوا جميع السلطات في المدينة .

 

وفيما يلي نص تدوينة المعلوم أوبك/ قيادي في اتحاد المدرسين

 

المنطقة الحرة بانواذيبو تؤزم العملية التربوية ،والمدرسون بانواذيبو يناشدون الرئيس قبل فوات الأوان 

 

 

منذ مايو 2017 ، ونقابات التعليم بانواذيبو تواصل مع المنطقة الحرة وترسل الرسائل لتسوية نهائية للقطع الأرضية التي منحتم سيادة الرئيس لصالح المئات من المدرسين بانواذيبو ، خصوصا بعد دفعهم الرسوم المالية المستحقة ، فيما لا تزال المنطقة الحرة تماطل وتتهرب عن الالتزام بالوفاء بتهيئة القطع الأرضية وعولمتها رغم دفعنا للمستحقات المالية. نرسل لكم هذه الرسالة نيابة عن المئات من المدرسين بانواذيبوا راجيين منكم لما عهدناه عنكم من اهتمام بالمدرسين جسده تحقيق مطلبهم وإشرافكم شخصيا على توزيع الرخص بتاريخ 24 أبريل 2017 

 

سيدي الرئيس :

 

 

لقد استوفينا كل الشروط التي تطلبتها المنطقة الحرة لتسوية القطع الأرضية ، فنناشدكم بالتدخل للحيلولة دون شلل العملية التربوية بعد مراسلتنا جميع السلطات بانواذيبو من رئيس المنطقة الحرة إلى الوالي ثم الحاكم والمديرة الجهوية ، وجميعهم لم نجد منهم أي استجابة أو تلبية او حوار معنا أحرى الشروع الفوري في حل نهائي لما تبقى من خطوات لتسوية نهائية للقطع الأرضية .

 

سيدي الرئيس

 

نناشدكم في الختام بضرورة إعطاء الأوامر بالشروع الفوري لتنفيذ ما تبقى من خطوات . وكلنا ثقة أنكم ستبذلون كل الجهود للاستجابة لمناشدة المدرسين بإعطاء الأوامر الفورية بنفاذ ما تبقى من خطوات لكي يستغل المدرسين قطعهم الأرضية بشكل كامل.