في أول ظهور ...نساء تيار من أجل الوطن يخلدن عيد المرأة بنواذيبو (صور)

أحد, 10/03/2024 - 22:37

في أول ظهور من نوعه منذ تأسيس تيار من أجل الوطن الذي يقوده الزعيم جميل منصور،نظمت نساء التيار احتفالية في مدينة نواذيبو لتخليد العيد العالمي للمرأة.

وقالت القيادية في التيار أمليمنين أمانة الله إن مكانة المرأة في المجتمع تفرض على كل تيار أن ينزلها المكانة اللائقة بها،وهو ماجسده تيار من أجل الوطن ،وأصدق برهان عليه إطلاق باكورة أنشطته بنشاط خاص بالمرأة في العاصمة الاقتصادية.

 

وأكدت بنت أمانة الله استعدادهن للإنخراط بجدية في العمل السياسي، ودعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني،ومطالبته بالترشح لمأمورية ثانية لاستكمال المكاسب التي تحققت للشعب وفق تعبيرها.

 

وطالبت نساء نواذيبو بالإنخراط في التيار ،والإلتحاق بهن من أجل دعم الرئيس وبرنامجه المجتمعي.

أما القيادي في التيار أحمد واهن فقد اعتبر أن المرأة تحظى بمكانة هامة في التيار  ، وبالتالي افتتحوا أنشطتهم بتخليد يومها العالمي.

 

أما القيادي في التيار محمد جبريل فقد تحدث عن قيمة وأهداف تيار من أجل الوطن الذي ولد قبل أسابيع، ويأمل في أن تكون له بصمة في السياسة على المستوى الوطني عموما والعاصمة الاقتصادية خصوصا.

 

وأبرز ولد جبريل على أن يكون التيار جامعا لساكنة المدينة بمختلف ألوانها ونخبها ورجال أعمالها وشبابها ونسائها، ويفتح الباب على مصراعية لإحتضان الكل في مشروع الوطن الجامع وفق قوله.

 

French English

إعلانات

إعلانات