استقالة نقابي شهير من cntm

سبت, 06/04/2024 - 12:39

أعلن النقابي وعضو اللجنة الاستشارية في اسنيم إنجيه محمد فاضل استقالته من منسقية الكونفدرالية الوطنية للشغيلة في مدينة نواذيبو.

 

وقال النقابي في نص استقالته إنه عمل في المنسقية منذ 14 سنة ،واكتسب خبرة وتجربة معهم.

 

وعن أسباب استقالته من المنسقية قال إنها لأسباب يحتفظ بها لنفسه حسب نص الاستقالة.

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

الموضوع.: استقالة

الى السيد الامين العام للنقابة الوطنية للشغيلة الموريتانية 

محمدن ولد الرباني
عن طريق السلم الاداري

لي شرف عظيم ان اتقدم إليكم بهذه الاحرف والتي تحمل في طياتها استقالتي من المركزية النقابية الموقرة  CNTM  ابتداء من كتابة هذه الاحرف وذلك لاسباب احتفظ بها لنفسي.
وبعد مضي اربعة عشر عاما من العمل النضالي  الدؤوب داخل مؤسستكم المحترمة في ازويرات وانواذيب وايمانا مني بضرورة العمل النقابي عملت رفقة بعض الاصدقاء والاخوة والاساتذة المحترمين تبادلت معهم الاحترام والتقدير واكتسبت من تجربتهم  خبرة لا يستهان بها كامثال الفيدرالي شيخنا ولد علي و احمد فال الشيباني وعابدين ولد سيدنا  ...الخ.
كما اشكر أمين قسم المعادن حاليا في نواذيبو محمد العاقب اضافة الى اعضاء القسم نفسه  وكذلك الاخوين العزيزين المندوبين  سيدينا ولد خرشف والمصطفى ولد الطيب دون ان ننسى عضو اللجنة الاستشارية محمد ولد الفلاي.
وفي نفس السياق اتوجه بجزيل الشكر إلى  كافة الذين عملت معهم في هذا الحقل  ردحا من الزمن واتمنى لهم التوفيق والسداد في مهمتهم النبيلة .

وقبل ان اختم اتقدم ببالغ الشكر والتقدير لاطر النقابة على المستوى الجهوي وخاصة المنسق محمد يحي ولد الدد،  شيخنا محمدي، محمد محمود عالى، ابراهيم عبد الله ...الخ.

وفي الختام تقبلوا فائق التقدير والاحترام.

اخوكم ومحبكم
 انجيه محمد فاضل.
عضو اللجنة الاستشارية في اسنيم.
وعضو المجلس الوطني للكونفيدرالية

انواذيب بتاريخ 04.04.2024

French English

إعلانات

إعلانات