وجهاء وأطر نواذيبو: داعمون بقوة للرئيس وسنسهم في إنجاح زيارته (صور)

أربعاء, 17/04/2024 - 20:51

أعرب وجهاء الساحل وأطره البارزين عن دعمهم بقوة للرئيس محمد ولد الغزواني، وسعيهم الحثيث في إنجاح زيارته إلى نواذيبو مساء الأحد.

وقال القيادي في الأطر في إجتماع مساء اليوم الدفالي ولد الشين إنهم يأملون في أن يعلن الرئيس ترشحه من نواذيبو ، غير أنه في حال قرر أن يعلنها من خارج نواذيبو فإنهم داعمون له.

وأشار ولد الشين إلى أن رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني له مسحة أخلاقية تميزه  كرئيس للجمهورية إضافة إلى نهجه في إرساء الاستقرار والأمن في محيط إقليمي ملتهب.

ورأى ولد الشين إلى أن تتويج رئيس الجمهورية برئاسة الاتحاد الإفريقي يبرهن على مكانة الرجل وقيمته في القارة الإفريقية،داعيا الأطر إلى الاستنفار وتشكيل لجان شبابية تعبئ لإنجاح الزيارة.

واعتبر ولد الشين أن أطر نواذيبو لن يدخروا جهدا في إنجاح الزيارة ، ويراهنون على أن تكون غير مسبوقة في تاريخ الولاية من أجل البرهنة على دعمهم للرئيس.

 

بدوره النائب الأسبق والوجيه البارز محمد ولد أسويلم اعتبر أن الأطر يجب أن يضاعفوا جهودهم ، ويبرهنوا بالفعل على بصماتهم في إنجاح زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني إلى نواذيبو.

بدوره الإطار البارز صلاح الدين البشير حث الأطر الذين ستتاح لهم فرصة الحديث أمام الرئيس لطرح مشاكل نواذيبو ، وإثارة ماتعانيه من تحديات بغية النهوض به.

بدوره الإطار دداهي طالب برسم استراتجية محلية لأطر الساحل للنهوض به، وتكاتف الجهود من أجل الإعلاء من شأنه وطي صفجات الماضي 

French English

إعلانات

إعلانات