منسق مقاطعي يحشد الدعم لغزواني بريف نواذيبو ويعد الأكثر دينامكية (صور)

ثلاثاء, 11/06/2024 - 06:38

يواصل المنسق المقاطعي حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني أحمدو ولد محمد أحمد رفقة نائب المنسقية الجهوية المختار خي والفيدرالي المساعد حيمود الخوماني ،والإطار المهندس أيوب الحسن، ورئيس القسم 1 حم أشريف وقيادات وفاعلين بالبلدية سلسلة الجولات في ريف الولاية.

 

وعقدت الأغلبية الرئاسية مهرجانا شعبيا ببلدية "أتميمشات" في عمق الريف مهرجانا شعبيا للتحسيس للتصويت للمرشح محمد ولد الغزواني وسط حضور لافت.

وهنأ المنسق المقاطعي  أحمدو ولد محمد أحمد سكان "أتميمشات" على الحشد وحسن التنظيم ،وهو ما يجسد حرصهم على التعلق ببرنامج المرشح والتفافهم خلفه صونا للمكتسبات ،وأملا في استكمال المسار في المأمورية الثانية.

 

وعدد ولد محمد أحمد المكاسب التي تحققت في المأمورية المنصرمة في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية والدبلوماسية،مشيرا إلى أن انتخاب المرشح محمد ولد الغزواني هو انتخاب للأمن والتنمية والاستقرار حسب قوله.

بدوره عمدة أتميمشات الشيخ حبيب أكد أن البلدية ستساهم في عملية التصويت لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني اعترافا منها بما تحقق من إنجازات لصالح البلد.

 

وكان المنسق المقاطعي قد بدأ جولته الريفية من مركز بولنوار الإداري مرورا ببلدية اينال وأتميشات ، ومجمل القرى الواقعة على السكة الحديدية.

 

French English

إعلانات

إعلانات