الوفاء الشنقيطي تستعرض جماهيرها وتعدد إنجازات الرئيس (صور)

ثلاثاء, 25/06/2024 - 00:08

استعرض أطر الوفاء الشنقيطي الليلة جماهيرهم في أمسية سياسية حضرها الأطر ومنسق الحملة الجهوي يحي أحمد الوقف على بعد ساعات من تنظيم مهرجان نواذيبو الذي يحضره المرشح محمد ولد الغزواني مساء الثلاثاء في نواذيبو/

 

 

وقال رئيس المبادرة والنائب البرلماني الأسبق أشريف أحمد موسى إن الاجتماع الليلة يرمي إلى حشد الدعم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني والتعبئة للمهرجان المرتقب غدا بحول الله في نواذيبو.

وأضاف ولد موسى أن المرشح الرئيس محمد ولد الغزواني أرسى دعائم المدرسة الجمهورية ،وهو ما كان له الأثر الطيب في انبعاث التعليم من جديد وخلق أجيال متناغمة تحت سقف واحد ومعلم واحد.

وذكر ولد موسى في كلمته بالبصمات الاجتماعية التي أنجزها الرئيس محمد ولد الغزواني وخصوصا التـأمين الصحي الذي شمل مئات الاف الأسر في البلاد وهو إنجاز ذي صبغة اجتماعية بحتة.

وتعهد ولد موسى باسم الأطر بالعمل على كسب رهان استحقاقات 2024 ،والعمل بشكل فعلي وجدي في تحقيق الفوز للمرشح في مدينة نواذيبو يوم السبت المقبل 29 يونيو والاحتفال بالنصر بحول الله تعالى.

 

بدوره المنسق الجهوي يحي أحمد الوقف أشاد بتنظيم النشاط من قبل الأطر ،مبرزا شمولية برنامج المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني ،وواعدا بأن يكون للعاصمة الاقتصادية دور كبير في المرحلة المقبلة.

 

French English

إعلانات

إعلانات