ولد الغزواني يصف أحداث نواذيبو ب"المخلة بالأمن" ويعد بإصلاحات

ثلاثاء, 25/06/2024 - 22:10

وصف المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني أحداث نواذيبو الليلة البارحة ب"المخلة بالأمن"،والمخالفة للقانون، ومن قام بها سيدفع الثمن،مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق في الموضوع.

وقال ولد الغزواني في مهرجان شعبي مساء اليوم في مدينة نواذيبو إن مامضى من الحملة الانتخابية تميز بسيادة جو السكينة والأمن ،داعيا المنافسين إلى الاستمرار في نفس النهج ،مشيرا إلى أنه أصدر التعليمات لجميع طواقم الحملة بقيادة حملة نظيفة خطابا وممارسة ، وهو ماتم الإلتزام به وماينبغي أن يكون.

 

وطالب المرشح محمد ولد الغزواني جميع المترشحين على المحافظة على جو الأمن والعمل من انتخابات شفافة ونزيهة يعبر فيها الموريتانيون عن خياراتهم وينحون جميعا وهو أول من سينحني احتراما لخيارات الشعب.

وخاطب ولد الغزواني السكان قائلا إن الدولة كفيلة بتأمينهم ولديها القدرة والوسائل الكافية لذلك،معتبرا أن حديثه الأن بوصفه رئيسا للبلد الذي انتخبه مواطنوه ،وسيعمل على ببسط الأمن في جميع أنحاء الوطن إلى أخر دقيقة من يوم 31 يوليو 2024 ، وفي حال قرر المواطنون انتخاب رئيس أخر فسيكون أول مهنئ له ومعترف وهذه هي الدمقراطية.

 

ووعد ولد الغزواني بتحسينات في مجالات الصحة والخدمات والتعليم من أجل الرفع من مستوى هذه الخدمات،مشيرا إلى جملة إصلاحات في قطاع الصيد والسياحة  حتى يتم الاستفادة من القطاعين في مأموريته المقبلة.

 

وكشف ولد الغزواني عن إنفاق الحكومة في المأمورية الماضية على مستوى ولاية نواذيبو أزيد من 150 مليار أوقية قديمة في عديد القطاعات المتعددة ،مشيرا إلى أنه سيعمل في مأموريته القادمة على إعطاء عناية للصيد التقليدي حتى يتم الرفع من شانه على مستوى المدينة.

French English

إعلانات

إعلانات