الوالي يزور ثانوية الإمتياز ويحث على ضبط التلاميذ

اثنين, 07/06/2021 - 21:47

حث والي داخلت نواذيبو يحي ولد الشيخ محمد فال أسرة التعليم على مزيد من ضبط ومراقبة التلاميذ أثناء الدوام المدرسي، والعمل على تفادي التجمهر خارج أسوار المؤسسات.

 

وطالب الوالي في اجتماع بثانوية الإمتياز ضم السلطات الإدارية والبلدية والأمنية ورئيسة رابطة الآباء والمدير الجهوي للتهذيب وطاقم التأطير بضرورة مواكبة الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية الهادفة إلى تأمين المجتمع داعيا إلى خلق شراكة فعلية بين القائمين على المؤسسات ورابطة الآباء لضمان التأطير الفاعل وفق تعبيره.

 

بدوره عمدة نواذيبو القاسم بلالي أعرب عن استعداد بلديته لمواكبة جهود السلطات العمومية معلنا عزم بلديته دعم الجهود والحملات المتعلقة بالتوعية والتحسيس داخل الوسط المدرسي.

 

أما رئيسة المكتب الجهوي لآباء التلاميذ  ديده بنت ازدبيه فقد أبرزت جهود الرابطة في نشر الوعي في صفوف الآباء معلنة عن استمرارهم في نفس الجهود مقترحة إنشاء مقاهي داخلية في المؤسسات للحيلولة دون خروج التلاميذ من المؤسسة وتفادي طرد التلاميذ.

 

بدورهم مديرو مؤسسات تعليم ثانوي اشتكوا من غياب عمال دعم وضرورة توفيرهم في المؤسسات ومنحهم لفتة رسمية بغية الإطلاع على أكثر على الظروف الحقيقية التي تواجهها المؤسسات التعليمية.

 

 

 

French English

إعلانات