رئيس محطة نواذيبو الإذاعية يكشف ملامح المسطرة البرامجية برمضان

أحد, 18/04/2021 - 19:11

كشف رئيس المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بمدينة نواذيبو الزميل الشيخ محمد عن ملامح المسطرة البرامجية للمحطة بشهر رمضان الكريم.

 

وقال ولد محمد في حديث خاص ل"نواذيبو-أنفو" إن البرامج الدينية باللغات الوطنية كان لها نصيب الأسد في المسطرة إضافة إلى برامج أخرى تعالج مجمل زوايا ويوميات الشهر الكريم في المدينة.

 

وكشف رئيس المحطة عن أنهم أفردوا مساحة في المسطرة لتدخلات مجمل فاعلي الخير من هيئات وجمعيات بغية الحديث عن مبادراتهم عبر الأثير مساهمة من المحطة في تقريب الخدمات الإعلامية وتطبيق إعلام القرب من المواطن وفق تعبيره.

 

ورأى رئيس المحطة أن برامج التلاوة  والسيرة النبوية والمدائح حاضرة في مائدة المحطة الإعلامية اليومية إضافة إلى حلقات يومية مع الفقهاء لنقاش مختلف القضايا المرتبطة بالفقه واستشكالات المستمعين التي يرد عليها الفقهاء.

 

واعتبر رئيس المحطة أنها حرصت على الحضور في النافذة اليومية التي تنقل فيها صورة متكاملة عن واقع المدينة الاقتصادي والثقافي والإجتماعي ضمن برنامج "رمضان من الداخل".

 

وأشاد رئيس المحطة بجهود المدير العام للإذاعة محمد الشيخ سيد محمد في خدمة الإذاعة وحجم التحولات الحاصلة في الإذاعة إضافة إلى قراره بمنح تشجيعات مالية للطواقم الإذاعية التي تداوم في شهر رمضان الكريم.

French English

إعلانات